当前位置:主页 > 车蜡 >

شركة صينية في الكويت تنظم مسابقة "

发布时间:19-10-02 阅读:977

        
2019-10-01 22:46 |

الكويت أول اكتوبر 2019 (شينخوا) أقيمت مسابقة جوقة للاحتفال بالذكرى السبعين لتأسيس جمهورية الصين الشعبية في موقع البناء لشركة مجموعة قتشوبا الصينية في دولة الكويت وشارك فيها 400 عامل صيني و200 موظف من جنسيات مختلفة يعملون فيها.

وقال المدير العام لشبكات البنية التحتية لمشروع جنوب المطلاع السكني للشركة ، خه باي سن، خلال حفل الافتتاح أمس " الإثنين"، إن قيام الجانب الكويتي بإدراج رؤية الكويت لعام 2035 مع مبادرة الحزام والطريق الصينية جلب فرصا رائعة للبلدين، مشيرا إلى أن الشركة ستبذل الجهود اللازمة للمساهمة في إنتاج وبناء المشاريع التي تدعم تلك الرؤية.

وأعرب الموظفون الصينيون العاملون على المشروع والذين يرتدون ملابس احتفالية عن فرحتهم وتمنياتهم الخير لبلادهم الصين متغنين بأغاني صينية وطنية.

كما رقص الموظفون الأجانب رقصات كرنفالية نيبالية وهندية لمشاركة الجمهور فرحتهم تعبيرا عن احترامهم لتلك الاحتفالية.

وغنى أحمد حسب الله، مصري الجنسية، أغنية صينية شهيرة باللغة الصينية بطلاقة، وصفق له الجمهور بحرارة.

وصرح شيه هان، الموظف الصيني الجديد في الشركة "هذه هي المرة الأولى التي أشارك فيها في الاحتفال باليوم الوطني في الخارج، وأنا فخور جدا بأن الفرصة اتيحت لي للاحتفال باليوم الوطني مع زملائي الصينيين والأجانب".

وتعد شبكات البنية التحتية التي تشرف علي بنائها شركة مجموعة قتشوبا الصينية، جزءا من مشروع المطلاع السكني لجنوب الكويت وهو أكبر مشروع للشركة في السوق الكويتي، وتبلغ مساحة البناء حوالي 30 كيلومترا مربعا وبدأ العمل بالمشروع رسميا في نهاية أبريل 2017.

وتبلغ المساحة الإجمالية للبناء في المشروع 100 كيلومتر مربع ، وسوف تستوعب 400 ألف شخص بعد اكتماله.



上一篇:女排世界杯【中国女排vs荷兰女排】
下一篇:大国重器,燃爆全场!国庆阅兵式的亮点都在这

推荐图文

热点推荐